برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل

برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل

برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل
أحيانًا قد تقوم بحذف صور من على هاتفك المحمول عن طريق الخطأ أو بسبب عطل ما في الجهاز، وهذه الصور في العادة تكون صور ذكرياتك التي لا تُنسى والتي لا تستطيع أن تفقدها، ولكن لا داعي للقلق، حيث يمكنك استعادة هذه الصور بكل سهولة، فيوجد العديد من التطبيقات التي تكون مخصصة في إعادة الصور التي تم حذفها من على أجهزة الهواتف المحمولة أندرويد أو من على الكمبيوتر وفيما يلي نقدم لكم برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل فيمكنك استعادة الصور بكل سهولة بالإضافة إلى اقتراح أكثر من تطبيق استعادة الصور بعد حذفها نهائيًا، وذلك من خلال موقع فيروز شتات

برنامج استعادة الصور المحذوفة

يوجد العديد من برامج استعادة الصور المحذوفة من على الهاتف، حيث يمكنك استخدام برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل بكل سهولة، وإليك أفضل تطبيقات استعادة الصور المحذوفة الموجودة والتي يمكنك استخدامها بسهولة:

  • تطبيق Dr Fone data recovery: يعتبر أفضل برنامج استرداد صور محذوفة وذلك لأنه آمن وموثوق ومصمم بأعلى جودة ممكنة لاستعادة بيانات الهاتف بكل سهولة وعمل نسخ احتياطي لجميع البيانات الموجودة على الهاتف، وأيضا استعادة البيانات او الصور وإصلاح نظام الهاتف وغيرها العديد من الأشياء، ويمكنك تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط.
  • تطبيق dumpster: يعتبر هو الحل النهائي الذي سوف يساعدك في استعادة جميع الصور المحذوفة بكل سهولة وفي أسرع وقت ممكن وذلك بسبب المميزات القوية التي يمتلكها في استعادة البيانات بالإضافة إلى أنه يمكنك استرداد الملفات المحذوفة والتي تم نسيانها منذ فترة ويتميز بأنه ذو واجهة سهلة وبسيطة يمكنك استخدامها بكل سهولة، حمل التطبيق من هنا.
  • تطبيق UltData android data recovery: يعتبر من أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل بكل أمان وثقة ولا تقلق على أمان هاتفك لأنه لا يسبب أي اختراق بياناتك الموجودة بالفعل ولكنه يعيد إليك جميع البيانات التي حذفت من على جهازك بدون أي عناء، حمله من هنا.
  • تطبيق Diskdigger: سواء كنت قد حذفت بالخطأ صور مهمة أو مستندات مهمة أو ترغب في الوصول إلى البيانات والملفات الموجودة على جهازك فإن هذا البرنامج هو أفضل أداة موثوقة يمكنك أن تستخدمها لإنقاذ بياناتك التي فقدتها من على أجهزة التخزين المختلفة، يمكنك استعادة صورك من خلال هذا الرابط.

برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل

برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامليعتبر أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل هو برنامج Dr Fone data recovery فهو من أفضل وأشهر البرامج التي تستخدم لهذا الغرض وفيما يلي نوضح لكم مميزات برنامج Dr Fone:
  • يمكن أن يستعيد جميع البيانات التي تم فقدها وحذفها من على هاتفك بكل سهولة بما في ذلك بيانات الصور والفيديوهات والملفات والسجلات المكالمات والرسائل وغيرها. 
  • ومن أهم مميزات برنامج Dr Fone هو أنه يقدم لك طريقة سهلة للغاية وفعالة بشكل كبير، يمكنك من خلالها أن تقوم بعمل نسخ احتياطي لجميع البيانات على هاتفك المحمول وذلك من خلال بضعة نقرات بسيطة. 
  • أهم الأشياء التي يمكن للبرنامج عملها هو إصلاح النظام، وذلك عبر إصلاح مشكلات متعددة تتعلق بنظام التشغيل على أجهزة الأندرويد أو الآيفون ومن المشاكل التي يصلحها عدم استجابة الهاتف والشاشات السوداء وحلقات التمهيد وغيرها. 
  • كما أن برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل سهل الاستخدام يمكنك استخدامه لفتح الأجهزة المعطلة وإزالة أي نوع من إقفال الشاشة مثل رموز الباسورد أو البصمات أو قفل الوجه وغيرها. 

برنامج يرجع الصور المحذوفة

إذا كان لديك بعض البيانات والملفات والصور الهامة على هاتفك وتم حذفها عن طريق الخطأ فيمكنك استعادة جميع هذه البيانات بكل سهولة من خلال برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل ويوجد عدد كبير من برامج استعادة الصور والبيانات على الهاتف ومن أهم هذه البرامج ما يلي: 

  • برنامج itoolab recoverGo.
  • برنامج Diskdigger.
  • برنامج phone rescue.
  • برنامج recuva.
  • برنامج tenorshare UltData.
  • برنامج Dr Fone data recovery.

 بعد أن تقوم بتثبيت أحد هذه البرامج المتخصصة في استعاده الصور التي تم حذفها من على هاتفك يجب عليك أن تعرف كيفية عمل هذه البرامج، فأنت عندما تقوم بحذف أي صورة من على هاتفك فإنها لا يتم حذفها بشكل كامل ولكنها تتم استبدالها بملفات أخرى جديدة وهنا يكمن عمل برنامج استعادة الصور حيث يعمل برنامج على استعادة أي ملف أو صورة بكل سهولة ولكن معدل نجاح العملية يزداد كلما قصر الوقت بين حذف الملف واستعادته.

تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو

يعد تنزيل برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من أهم الأشياء التي يجب على ملايين المستخدمين حول العالم أن يفعلها، وذلك من أجل الحفاظ على الملفات الهامة من أن يتم فقدها بشكل نهائي حيث يوفر برنامج استرجاع الصور إمكانية أن تستعيد جميع صورك المحذوفة مرة أخرى بشكل سريع جدًا وبكل سهولة ورغم أن هناك مئات التطبيقات المختلفة التي يمكنها استعادة الصور والفيديوهات من على الهواتف الذكية.

إلا أن برنامج استرجاع الصور والفيديو يعتبر من أفضل هذه البرامج لأنه يتميز عنهم في قدرته على استعادة جميع الملفات التي تم فقدها بمختلف الأحجام حتى لو كانت كبيرة جدًا بالإضافة إلى قدرة البرنامج على التعامل مع صيغ الملفات المختلفة سواء الصور أو الفيديوهات أو المستندات بجميع صيغها، ويقوم بإجراء مسح شامل للجهاز بأكمله لكي يصل إلى الصورة التي تم حذفها ثم يعيدها إلى وحدة التخزين مرة أخرى، ويمكنك تحميله من هنا.

برنامج استرجاع الصور من جوجل

برنامج استرجاع الصور المحذوفة كاملبرنامج Diskdigger برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل لاستعادة الصور والفيديوهات التي تم حذفها من على وحدة التخزين الداخلية على هواتف الأندرويد، يعتبر من أهم البرامج التي يجب أن تكون موجودة على أي هاتف، وذلك لأنه في حالة قمت بحذف بعض الصور أو الملفات المهمة عن طريق الخطأ يمكنك أن تستعيدها من خلال هذا البرنامج في بضع ثواني فقط، حيث سوف يقوم هذا البرنامج بعمل مسح شامل لجميع وحدات التخزين الموجودة على الهاتف لكي يستطيع أن يصل إلى الملفات والبيانات المحذوفة بكل سهولة.

كما يمكنك استخدام هذا البرنامج بكل سهولة حيث أن طريقة استخدام سهلة جدًا كل ما عليك هو الدخول إلى الهاتف وسوف تجد في الصفحة الرئيسية أربعة أيقونات كبيرة قم بالضغط على أيقونة ستارت سكاننج وحينها سوف يبدأ البرنامج بعمل مسح شامل لجميع وحدات تخزين الهاتف ووحدات التخزين الداخلية ووحدات التخزين المؤقتة لكي يقوم باستعادة البيانات والصور المحذوفة، وبعد ذلك سوف يعرض لك البيانات التي تمت استعادتها، يمكنك اختيار الصور التي ترغب في استعادتها على هاتفك مرة أخرى.

بعد الآن لا يمكنك أن تقلق بشأن الصور التي حذفت من على جهازك، سواء عن طريق الخطأ أو غير ذلك حيث يمكنك أن تستعيد أي صور محذوفة من على جهازك بشكل سهل للغاية، وذلك من خلال برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل، وقد أوضحنا لكم مجموعة من أفضل تطبيقات استرجاع الصور المتاحة حاليًا يمكنك اختيار أحدها بناء على المميزات والعيوب واستخدامه لاستعادة صورك المحذوفة بكل سهولة. 

Fayrouz
Fayrouz
كاتبة مصرية خبرة في التقنية وكل ما يخصها من برامج وشروحات وهواتف وتطبيقات ومواقع ربحية. خبرة في قواعد السيو والتعامل مع منصتي بلوجر وورد بريس وادوات رنك ماث ويوست سيو